•·.·°¯`·.·• (منتديات دق القلوب) •·.·°¯`·.·•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•·.·°¯`·.·• (منتديات دق القلوب) •·.·°¯`·.·•

مرحبا بك يازائر فى منتديات دق القلوب.... نتمنى لك قضاء أسعد الأوقات.... 
الرئيسية₪ Ξ البوابة Ξ ₪أحدث الصورالتسجيلدخولدخولقوانين الإشراف والمشرفين Ooou_o10

<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>


 

 قوانين الإشراف والمشرفين

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
•-«[ المـديـــــر العـــام ]»-•

•-«[ المـديـــــر العـــام ]»-•
admin


بيانات العضو
الجنسية : مصرى
المدينة : دمياط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3379
العمل/الترفيه : طالب بكليه الإعلام
MY SMS : [table style="WIDTH: 190px; HEIGHT: 90px" border=1][tr][td]

ليس الحب أن تبقى مع من تحب... ولكن الحب أن تثق إنك فى قلب من تحب...[/td][/tr][/table]


قوانين الإشراف والمشرفين Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الإشراف والمشرفين   قوانين الإشراف والمشرفين I_icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2009 8:48 pm


قوانين الإشراف والمشرفين Line

قوانين الإشراف

قوانين الإشراف والمشرفين Line




تم حذف 20 قانون للإشراف والإبقاء على ما يلي :-


1- يمنع منعاً باتاً تثبيت أكثر من خمسة مواضيع في القسم الواحد .


2- للمشرف كل الحق في نقل أو حذف أو دمج أي موضوع بعد إبلاغ كاتب الموضوع بذلك إن لم يكن هناك اساءة في الموضوع أو إعلان عن موقع أخر فيحذف فورا ودون إبلاغ كاتب الموضوع .


3- كل مشرف عام قسم له الحق في التدخل في شؤون قسمه فقط وليس له الحق في شؤون الاقسام الاخرى من تعينات وإضافات وتجديدات في الاقسام الأخرى .


4- يجب ان تتوافر فى المتقدمين للأشراف الشروط التالية:
* ان يكون قد مر على عضويته بالمنتدى فترة لا تقل عن 3 شهور
* ألا تقل عدد مشاركاته عن 1000 مشاركة فعالة وايجابية ، وان يتضمن هذا العدد من المشاركات ما لا يقل عن 200 موضوع خاص .
* الا يقل عمره عن 20 عاما حتى تتوافر لديه الخبر الكافيه والقدرة على التعامل مع المواقف وفن ادارة المشاكل ،، وللادارة الحق فى التجاوز عن هذا الشرط فى حالة توافر باقى الشروط فى العضو المرشح وصلاحيته للمكان المرشح له .
* ان يتمتع العضو المرشح بروح اجتماعيه داخل المنتدى تكسبه حب وثقة باقى الاعضاء و يتفاعل معهم .



5 - عند الشكوى من مشرف لابد من إرسال رسالة خاصة له وإن لم تحل ترفع للمدير العام في صورة رسائل خاصة أيضا واذا تم كتابة موضوع به شكوى أو اساءة لأي عضو يحق للادارة حذفه دون الرجوع لصاحبه أو لأي شخص أخر .


6 - فى حالة رغبة احد المشرفين الاعتذار عن منصبه ان يتقدم الى الادارة بطلبه في رساله خاصه مع الاستمرار بمهامه فى موقعه لمدة اسبوع من تاريخ تقديم الطلب حتى يتسنى للادارة ايجاد البديل المناسب لشغل المكان .


7- تكون مسئولية المشرف العام / المشرفة العامة للمنتدى لأى من المنتديات التنسيق بين مشرفى القسم والتأكد من وجود احدهم على الاقل يوميا للقيام بأعمال المتابعه وان يتابع عدد ساعات تواجدهم ويكون مسئولا مسئولية تامه امام الادارة عن انضباط المنتدى التابع له .




في الختام


قوانين الإشراف والمشرفين Line

نحن لايهمنا الكم بل الكيف .. ولاتسعدنا كثرة المشاركات بقدر ماتسعدنا مشاركات قليلة مفيدة .. تمسح دمعة .. وتعيد بسمة


والله من وراء القصد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous



قوانين الإشراف والمشرفين Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين الإشراف والمشرفين   قوانين الإشراف والمشرفين I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2009 3:13 am

شكرا ليك يا حسين بس انا ليا تعليق صغير


- يجب ان تتوافر فى المتقدمين للأشراف الشروط التالية:
* ان يكون قد مر على عضويته بالمنتدى فترة لا تقل عن 3 شهور
* ألا تقل عدد مشاركاته عن 1000 مشاركة فعالة وايجابية ، وان يتضمن هذا العدد من المشاركات ما لا يقل عن 200 موضوع خاص .
*
الا يقل عمره عن 20 عاما حتى تتوافر لديه الخبر الكافيه والقدرة على
التعامل مع المواقف وفن ادارة المشاكل ،، وللادارة الحق فى التجاوز عن هذا
الشرط فى حالة توافر باقى الشروط فى العضو المرشح وصلاحيته للمكان المرشح
له .
* ان يتمتع العضو المرشح بروح اجتماعيه داخل المنتدى تكسبه حب وثقة باقى الاعضاء و يتفاعل معهم .



ازاى بقى ممكن تفهمنى الشرط ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meshmesha
نائب المدير سابقا
نائب المدير سابقا
meshmesha


بيانات العضو
الجنسية : مصرى
المدينة : damietta
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 857
MY SMS : احيانا يكون الموت خيربديل فى دنيا بلا امان ولا صديق
إنني في داخل البحروإحساسي بضغط الماء لا يعرفه غير من ضاعوا بأعماق المحيطات دهورا


قوانين الإشراف والمشرفين Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين الإشراف والمشرفين   قوانين الإشراف والمشرفين I_icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2009 8:28 am

نحن لايهمنا الكم بل الكيف .. ولاتسعدنا كثرة المشاركات بقدر ماتسعدنا مشاركات قليلة مفيدة .. تمسح دمعة .. وتعيد بسمة
كلمات معبره اسمح لى ان اشكرك عليها بجد تسلم حسين على توضيحاتك
اتمنى ان كل اعضاء المنتدى يشوفوا المقوله دى ويعملوا بيها بدون ادنى غرض سوى الرقى بالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
•-«[ المـديـــــر العـــام ]»-•

•-«[ المـديـــــر العـــام ]»-•
admin


بيانات العضو
الجنسية : مصرى
المدينة : دمياط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3379
العمل/الترفيه : طالب بكليه الإعلام
MY SMS : [table style="WIDTH: 190px; HEIGHT: 90px" border=1][tr][td]

ليس الحب أن تبقى مع من تحب... ولكن الحب أن تثق إنك فى قلب من تحب...[/td][/tr][/table]


قوانين الإشراف والمشرفين Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين الإشراف والمشرفين   قوانين الإشراف والمشرفين I_icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2009 2:36 pm

انين مجروح كتب:


،، وللادارة الحق فى التجاوز عن هذا
الشرط فى حالة توافر باقى الشروط فى العضو المرشح وصلاحيته للمكان المرشح
له ..


انت كدا رديت على نفسك يا انين

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين الإشراف والمشرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قضيه هامه برجاء دخووول جميع الاعضاء والمشرفين والادارين .
» قوانين قسم الصور
» قوانين خاصة بحضورالمشرفين
» قوانين كرة القدم عند البنات
» قوانين منتدى الاغانى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·• (منتديات دق القلوب) •·.·°¯`·.·• :: ×÷·.·°¯`·)» (الإدارة) «(·°¯`·.·÷× :: قسم طلبات الإشراف-
انتقل الى:  

 
مركز رفع الصور
الحجم الأقصى لرفع الملفات 25 ميغا || الحجم الأقصى لرقع الصور 600 كيلوبايت

Files Types Allowed: .rar | .zip | .gif | .png | .jpg | .jpeg

أتعهد أمام الله أن الملف لا يحتوي على ما يخالف امور الدين والشريعة.

لمراسلة الإدارة elob.yoo7@yahoo.com

الساعة الآن
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات دق القلوب
  ®https://elob.yoo7.com®
حقوق الطبع والنشر © 2010 - 2011 ©